رغم تأثير جائحة كورونا على مختلف المجالات بما في ذلك صناعة الأفلام والموسيقى، إلا أن بعض النجوم نجحوا في إطلاق أعمال غنائية جديدة وآخرين يستعدون لطرح جديدهم.
تأتي دوا ليبا من بين أكثر النجوم شعبية على مستوى العالم ودائمًا ما تبهر معجبيها بأعمالها وإطلالاتها، وتم الكشف مؤخرًا أن أحدث أعمال النجمة البريطانية ستكون مميزة وتحمل مفاجأة غير متوقعة.
وكشفت مصادر مطلعة لصحيفة ذا صن البريطانية، أن دوا ستستعين بحبيبها أنور حديد في أحدث فيديو كليب لها، وقال أحد المصادر: "استأنفت دوا عملها في لندن هذا الأسبوع وتصور من أجل كليبها الجديد".

وأوضح المصدر الذي لم يُكشف عن هويته، أن أنور يعد الخيار الأمثل لكليب دوا الجديد، حيث لن يتعين على الثنائي التباعد لمسافة مترين، كما أنه لن يضطر إلى مشاهدة حبيبته في أحضان رجل آخر، خاصة أنه سبق وقالت دوا إنها تحب التغزل في عارضي كليباتها ولكن أنور يكره ذلك.
كما قال: "تتضمن الأغنية بعض المشاهد الرومانسية والمثيرة، مما يجعل الأمر ممتعًا لكلا من أنور ودوا، فضلًا عن أن ظهور أنور في الأغنية سيعزز من سيرته المهنية".
هذا ومن المقرر أن يكون الكليب المنتظر لأحد أغانيها من ألبوم Future Nostalgia، ولكن حتى الآن لم تكشف دوا عن أغنيتها المختارة من الألبوم.

ويأتي تعاون دوا وحبيبها، وهو شقيق العارضتين جيجي وبيلا حديد، بعدما احتفلا مؤخرًا بمرور عام على علاقتهما وشاركت عدة صور لهما على انستغرام وعلقت: "ليس هناك أجمل وألطف من قضاء 365 يومًا بجانبك"، هذا ويجدر بالذكر أنهما كانا منعزلين سويًا في شمال لندن.
ولا تعد دوا ليبا هي النجمة الوحيدة التي استمرت في نشاطها الفني رغم أزمة كورونا والاغلاق، حيث سبق وأطلقت كاتي بيري كليب Never Worn White والذي كشفت فيه عن حملها في طفلها الأول من النجم اورلاندو بلوم وظهرت فيه بإطلالات ناعمة وحالمة.
يجدر بالذكر أيضًا أن كاتي أثارت جدلًا كبيرًا خلال شهر مايو الماضي بإطلاقها فيديو كليب يدعى Daisies، حيث أطلت بإطلالة جريئة تبرز بطنها الحامل قبل أن تتعرى بالكامل.
